حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 08:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رانيا يوسف تنهي مقاطعتها مع غادة عبدالرازق وتطمئن عبسها بعد الطلاق

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن انتهاء قطيعة استمرت 10 سنوات مع مواطنتها النجمة غادة عبدالرازق، بسبب فيلمها "ريكلام" عام 2012.

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على تلفزيون دبي، إن عام 2022 كان مميزا بالنسبة لها على المستوى الحياتي والعملي، وأن أفضل ما فيها هو عودة الصداقة بينها والفنانة غادة عبدالرازق.وأضافت: "بعد فترة طويلة طالتها مشاكل تم الصلح مع غادة عبدالرازق"، مشيرة إلى أنها تحترمها كإنسانة وفنانة موهوبة وقد حرصت على الاطمئنان عليها عقب انفصالها عن زوجها قبل عدة أيام.

وتابعت: "أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل ونقدر التجربة الحياتية لكل واحدة منا، جدعنة شخصية نادرة في الزمن ده، راجعنا نفسنا في الفعل ورد الفعل واكتشفنا أننا كنا صغيرين في التوقيت".

واندلع الخلاف بين رانيا يوسف وغادة عبدالرازق عقب "حرب تصريحات" متبادلة على خلفية فيلمها المشتركة "ريكلام" الذي عرض عام 2012.

وبدأت الأزمة عندما اتهمت رانيا يوسف زميلتها غادة عبدالرازق بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها، وأكدت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا فرضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، رغم أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

وردت غادة عبد الرازق على تلك الاتهامات، موضحة أنها إذا كانت قد جاءت بمخرج ومنتج الفيلم فلماذا وضعت رانيا يوسف معها على الأفيش، فكان الأولى أن تتصدر الأفيش بمفردها، مشددة على أنها لم تحاول التحدث مع رانيا يوسف لأنها لم تخطئ في حقها.

وقبل عدة أيام، صدمت غادة عبدالرازق جمهورها بإعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج لم يستمر سوى عامين وعدة شهور.

إعلان الطلاق سبقه قيام غادة عبدالرازق بحذف صور زوجها من حسابه على موقع "إنستجرام"، ثم أكدت الفنانة المصرية خبر الطلاق في تصريحات لبرنامج لـ"ET بالعربي"، مؤكدة أن الانفصال تم "بشكل هادئ وراق، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".

غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها بفستان زفاف جديد... صورة - 22.04.2021,  سبوتنيك عربيفي عيد ميلادها تحرش وضرب.. اتهامات غادة عبد الرازق لمحمد سامي «نص  التحقيقات» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

ويعود زواج غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا إلى مايو/ 2020 عندما كان الأخير يعمل مديرا للتصوير في المسلسل الرمضاني "سلطانة المعز" الذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، وقد شهد على عقد القران مؤلف العمل إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found