حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 08:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عادل امام بصحة جيدة وصحتة زي الفل

عادل امام مع شقيقة
عادل امام مع شقيقة

تحدث أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ، من جديد عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام، بعد الشائعات التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وقال نقيب المهن التمثيلية في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس" المصرية: "صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة، وفي ناس متفرغة للشائعات، وإحنا على تواصل مع أبنائه بشكل مستمر".وأضاف أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيًا، متابعا: "من فترة الزعيم عادل إمام كلمني شخصيًا وهو كويس".

وتناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام، في الفترة الأخيرة شائعات عن إصابة الزعيم بمرض "ألزهايمر"، فضلا عن شائعات وفاته، الأمر الذي نفته أسرته.

عادل إمام من مواليد عام 1940 في قرية شها، مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية شمال شرق القاهرة، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

ودخل الزعيم مجال التمثيل منذ 1962 حين كان طالباً جامعياً ولفت النظر لموهبته وبدأ بأدوار صغيرة وصولاً للبطولة المطلقة منذ منتصف السبعينيات، وله أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية خالدة في أذهان المواطن العربي.

وبمرور الأيام وتعدد التجارب صار عادل إمام أبرز نجوم العالم العربي، وتنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا، وتألق في السينما والتليفزيون والمسرح.

ويتميز الزعيم بموهبته الفطرية، وذكاء الاختيار، ويحسب له أنه الفنان الذي قدم أفكارا سياسية جريئة مغلفة بطابع كوميدي ساخر، بشكل لم يجرؤ عليه أحد من قبله ولا بعده، كما حدث في أفلامه الشهيرة "النوم في العسل"، و"الإرهاب والكباب" و"طيور الظلام".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found