حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 05:14 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

حبس شخصين بتهمة تصوير وبيع ملازم جامعية في الجيزة دون موافقة أصحابها

تعبيرية
تعبيرية

قررت النيابة العامة، حبس المتهمين في قضية تصوير وبيع ملازم جامعية دون موافقة أصحابها بالدقي 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين «صاحب مكتبة والمدير المسؤول» مقيمان بمنطقة الدقي بالجيزة؛ تخصص نشاطهما في بيع وتصوير العديد من الملازم لسنوات دراسية مختلفة للتعليم الجامعي دون تفويض من أصحاب بالمخالفة للقانون.

واعترف المتهمان بحيازتهما أكثر من 43 ألف ملزمة تعليمية لسنوات ومواد دراسية مختلفة خاصة بإحدى الجامعات دون الحصول على تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

وقال المدير المسؤول في التحقيقات، إنّه ارتكب الواقعة بالاشتراك مع صاحب المكتبة بقصد تحقيق الربح المادي.

جاء ذلك بعد ما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، أنّ مالك مكتبة كائنة بدائرة قسم شرطة الدقي في الجيزة، متهم ببيع وتصوير العديد من الملازم لسنوات دراسية مختلفة للتعليم الجامعي دون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تم استهداف المكتبة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found