حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 10:58 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أجواء شديدة البرودة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس فى أول أسبوع من العام الجديد2023

حالة الطقس_أرشيفية
حالة الطقس_أرشيفية

ساعات قليلة ونودع عام 2022 ونستقبل العام الجديد 2023 والجميع يبحث عن حالة الطقس المنتظرة فى أول أسبوع من العام الميلادى الجديد وفى هذا السياق ،أعلنت هيئة الأرصاد عن توقعاتها لحالة الطقس التي ستشهدها البلاد خلال الأسبوع الأول من عام 2023، حيث تشهد البلاد طقسا باردا في الصباح الباكر، وفي النهار لطيف، وشبورة مائية طوال أيام الأسبوع، مع فرص تساقط أمطار متوسطة على بعض المناطق المتفرقة.

طقس الأحد 1 يناير2023
حيث تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شبورة مائية في الصباح، والتي قد تكون كثيفة على مدن القناة ووسط وشمال الصعيد.

وتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة، على المناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، بنسبة حدوث تصل إلى 50% تقريبا، على فترات متقطعة، مع فرص لأمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على جنوب الوجه البحري.

طقس الإثنين 2 يناير 2023
شبورة مائية صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وتكون كثيفة على المدن القناة وشمال الصعيد، ووسط سيناء، وبنسبة حدوث تصل إلى 60% أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 3 يناير 2023
حيث من المتوقع أن تشهد الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى شبورة مائية، وأيضًا الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما مدن القناة والوسط سيناء، وشمال الصعيد، تشهد شبورة مائية كثيفة.

طقس الأربعاء والخميس والجمعة
حيث من المتوقع أن تشهد حالة الطقس شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وكثيفة على شمال الصعيد ووسط سيناء، ومدن القناة.
بالإضافة إلى أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث تصل إلى 30: 40% على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة، كما تشهد السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، نشاط للرياح في بعض الأحيان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found