حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 06:41 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ازدحام مدينة طنطا باحتفالات رأس السنة الميلادية

ارشيفية
ارشيفية

من التقاليد بالنسبة لكثير من الناس في البلاد العربية الآن الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة في يوم31 ديسمبر من كل عام، بوصفها مناسبة تُنتظر من العام إلى العام حيث استقبال العام الجديد، لأنها لم تعد مجرد ليلة عادية لدى جموع الناس ويقتصر الاحتفال به على بعض الأقلية ، لكن ليلة رأس السنة الميلادية الآن أصبحت بالنسبة للكثيرين يمكن أن تعني شيئًا أكثر من ذلك بكثير فهي بالنسبة لهم قد تعني بداية جديدة.

وينظر العديد من الأفراد إلى العام الجديد على أنه فرصة لإجراء تحسينات في حياتهم لم يتمكنوا من تحقيقها خلال العام السابق ،وبالنسبة لآخرين فإن العام الجديد وقت مليء بالإثارة والترقب بشأن ما ينتظرهم في المستقبل.

وليلة رأس السنة الميلادية الجديدة حدث خاص لكثير من الناس حيث يحتفلون بالعطلة مع الأصدقاء والعائلة أو يسافرون إلى مدينة مختلفة ليلاً.

وتحل ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة في الحادي والثلاثين من ديسمبر من كل عام، وعادة ما تكون الحفلات والألعاب النارية والمهرجانات التي تركز على الطعام والمرح من أهم مظاهر الاحتفال بها في بلدان العالم المختلفة.

وننقل لكم مباشرة بعض المظاهر الاحتفالية بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، حيث امتلئت الشوارع بالمارة والأطفال مرتدين ملابس حمراء وقبعات حمراء أشبه ل"بابا نويل" ، وارتفعت أصوات الأغانى للشباب والأطفال، وإطلاق الالعاب النارية تعبيرا عن فرحتهم بقدوم العام الميلادي الجديد .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found