حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة مالك بعد 70 يوم بالمستشفي عقب اصابتة بطلق ناري في زفة عروسة

مالك  عقب مسشاركته في احد البطولات
مالك عقب مسشاركته في احد البطولات

شهدت منطقة الروضة التابعة لمدينة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية،جريمة بشعة عندما لقي طفل يدعى مالك، بطل الجمهورية في التايكوندو، مصرعه أثناء إقامة حفل زفاف، بعدما أصيب بطلق ناري، عقب استخدام شقيق العروس فرد خرطوش كان بحوزته، وأطلق منه عدة طلقات تعبيرًا منه عن فرحته، فأصاب الضحية وأودى بحياته.

طلق ناري في البلكونة

وقال عم المجني عليه: الواقعة حصلت 21 أكتوبر من العام الماضي 2022، عندما خرج نجل شقيقي الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، إلى شرفة منزله حتى يأخذ تيشيرت خاصًا به، فأُصيب أثناء ذلك بطلق خرطوش من سلاح كان بحوزة شقيق العروس أثناء حفل الزفاف.

وأضاف أن نجل شقيقه المجني عليه لم يكن من معازيم حفل الزفاف هذا، وحتى أنه لم يخرج من شرفة منزله حتى يتابع ويشاهد ما يحدث به، وإنما خرج حتى يأخذ التيشيرت الخاص به من على الحبال حتى يذهب إلى درسه.

وزارة الشباب تنعي مالك

ونعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة الطفل “مالك محمد السيد” لاعب التايكوندو البالغ من العمر ١٠ سنوات، والذي وافته المنية اليوم بعد اصابته بطلق ناري في الراس من عدة اشهر ادت الي دخوله في غيبوبة وتدهور حالته الصحية. ويتقدم وزير الرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل لاعب التايكوندو ، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

كان وزير الشباب والرياضة قد كلف المختصين بالوزارة بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة مع اسرة اللاعب بالتنسيق مع الاتحاد المصري التايكوندو لتقديم الدعم اللازم

اطلاق نار كثيف

وأوضح عم المجني عليه: ان حفل الزفاف كان خاصًا بأحد جيران نجل شقيقي، وأطلقوا عددًا كبيرًا من الطلقات النارية منذ بداية الحفل في الساعة الواحدة بعد الظهر، وتوقفوا بعد أن أُصيب مالك.

ومن جانبه، قال أحد شهود العيان، إن الطفل الضحية مالك لم يَلْقَ مصرعه في الحال، حيث تم حجزه في المستشفى لمدة 70 يومًا، وأُصيب بـ نزيف في المخ إثر إصابته بطلق ناري في رأسه، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة في يوم 28 ديسمبر الماضي 2022

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found