حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دبور وشركاة تحرشوا بالمحامية اميرة في شبرا الخيمة

تعبيرية
تعبيرية

تعرضت محامية تدعى أميرة.أ، تبلغ من العمر 30 عامًا، إلى واقعة من أبشع الوقائع التي من الممكن أن تتعرض لها أي فتاة، حيث تحرش بها شخصيين في أحد شوارع منطقة الشارع الجديد بشبرا الخيمة في القليوبية، ولم يكتفي المتهمين بذلك بل أنهم تعدوا عليها بالضرب وأحدثا بها إصابات، وكان ذلك خلال عودتها من عملها.

وقالت أميرة: إنها أثناء عودتها من عملها وعند نزولها من سيارتها لركنها في الجراج بمنطقة شبرا الخيمة لاحظت شخصيين يقتربان منها، وأثناء مرور أحدهم بجانبها أمسك ذراعها، ولامس منطقة حساسة بجسدها وقام الآخر بسرقة حقيبتها الخاصة.

وتابعت حديثها قائلة: حاولت أدافع عن نفسي وأقاوم الشخصيين ولكن كانوا أقوى مني وواحد فيهم اتحرش بيا وراح ضربني والتاني كان بيهددني بسلاح أبيض، وقتها فضلت أصرخ في الشارع وأهالي المنطقة اتجمعت ومرتكبي الواقعة هربوا قبل ما حد يمسكهم.

وحول تفاصيل واقعة التحرش، أوضحت المحامية أميرة - أ أنها تعرضت للتحرش أمام مستشفى بهتيم في شبرا الخيمة من قبل 3 شباب كان يستقلون دراجة بخارية ومن بينهم شاب يدعى مصطفى دبور شقيقه تاجر مخدرات ومتهرب من قضية قتل.

وعن طبيعة التحرش، أشارت المحامية المتعرضة للتحرش أن الثلاث شباب تحرشوا بها من خلال ملامسة الجسد وليس تحرش لفظي فقط، وحاول المواطنين الإمساك بهم، إلا أنهم لاذوا بالهرب بعد أن سرقوا شنطتها التي كان يوجد بها 5 آلاف جنيه وهاتف محمول.

وبالانتقال إلى الإجراءات التي اتخذتها أميرة أبو العز، أكدت أنها حررت محضر يحمل رقم 787 لسنة 2023 جنح شبرا الخيمة ثان تتهم فيه الشباب الثلاث بالتحرش والسرقة،

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found