حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعليق صادم من اتحاد الكرة على مطلب الزمالك بحكام أجانب

  إتحاد الكرة على طلب الزمالك حكام أجانب
إتحاد الكرة على طلب الزمالك حكام أجانب

فى أول رد من قبل اتحاد الكرة على مطالب نادي الزمالك، باستقدام حكام أجانب لإدارة جميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 - 2023.

 وفي هذا السياق قال مصدر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة  ، ليس لدينا أي مانع في تحقيق رغبة نادي الزمالك، وغيره من الأندية، باستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري، ولكن هذا مشروط بأن يتحمل النادي كافة مصاريف الطاقم الأجنبي، منوها إلى أن إتحاد الكرة لم يتسلم حتى تاريخه مخاطبات رسمية من قبل نادي الزمالك، بشأن مطالبة الأخير باستقدام حكام أجانب لجميع مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر، أن اللائحة تلزم الأندية بتحمل بدلات الحكام في الدوري الممتاز، سواء أسندت المباريات لحكام مصريين أو حكام أجانب، وأن اتحاد الكرة ليس مطالبا بتحمل مليم واحد من بدلات الحكام، ومن يريد حكاما أجانب فعليه أن يسدد لخزينة إتحاد الكرة مبلغ 40 ألف دولار، قيمة فاتورة طاقم الحكام الأجنبي للمباراة الواحدة، وإتحاد الكرة ليس لديه أي مانع.

وتابع المصدر، الذي تحفظ على نشر إسمه، أن نادي الزمالك فاز بالدوري وكأس مصر، في موسمين متتاليين، رغم إدارة جميع مبارياته بحكام مصريين، فلماذا الإنقلاب عليهم الآن.

وناشد مسئول إتحاد الكرة جميع أندية الدوري المصري، دعم ومساندة الحكام المصريين ومنحهم الثقة المطلوبة، خاصة أن هناك أزمة تواجهها البلاد في توفير العملة الصعبة، التي يجب الإستفادة منها في إحتياجات أكثر وأهم أولوية من حكام كرة القدم.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found