حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 08:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لاول مرة فى تاريخة.. ريال مدريد خاض مباراته أمام فياريال بدون لاعب إسباني بالتشكيل الأساسي

مباراة ريال مدريد وفياريال
مباراة ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد، شهدت مباراة ريال مدريد أمام نظيره فياريال في الدوري الإسباني حدثا تاريخيا، بعدما خاض النادي الملكي أول مباراة في تاريخه بدون لاعب إسباني في التشكيل الأساسي.

حدث تاريخي في مباراة فياريال وريال مدريد

كشفت قناة "بي إن سبورتس" عن إحصائية تاريخية شهدتها مباراة ريال مدريد ضد فياريال، التي جمعتهما اليوم السبت، وانتهت بهزيمة الملكي 1 / 2 ضمن لقاءات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، على ملعب "لا سيراميكا".

وقالت القناة الناقلة لبطولة الدوري الإسباني إن" ريال مدريد يخوض مباراته ضد فياريال دون لاعبين إسبان، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الدوري الإسباني بالنسبة للنادي الملكي".

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من ثلاثة فرنسيين (أوريلين تشواميني، وفيرلاند ميندي، وكريم بنزيما)، برازيليين (فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو)، ألمانيين (توني روديغر وتوني كروس)، كرواتي (لوكا مودريتش)، بلجيكي (تيبو كورتوا)، نمساوي (دافيد ألابا)، وأوروجواياني (فيدي فالفيردي).

وخسر ريال مدريد أمام فياريال 1 / 2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب لا سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني - الليجا.

سجل هدفي فياريال في مرمى ريال مدريد في الدوري الإسباني، بريمي بينو في الدقيقة 47 وجيرارد مورينو في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، بينما سجل كريم بنزيما هدف الريال من ضربة جزاء في الدقيقة 59.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found