حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 09:13 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهدايا الساذجة تجبر ليفربول على الإعادة مع وولفرهامبتون في بطولة كأس إنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني في فخ التعادل مع نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس إنجلترا.

المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتشير لوائح البطولة إلى خوض مباراة إعادة ضمن المراحل الأولى منها، حال نهاية ألي لقاء بالتعادل على أن تكون المواجهة المعادة حاسمة، بحيث لو انتهت بالتعادل، يتم اللجوء لركلات الترجيح.

وبهذه النتيجة، ليس هناك أي متأهل من جانب ليفربول أو وولفرهامبتون؛ لتعاد المباراة في وقت لاحق يحدده الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك حسب قواعد البطولة التي تنص على إعادة اللقاء في ملعب الطرف الآخر حال التعادل.

وفي الدقيقة 26، جاء التقدم منذ بداية المباراة عن طريق وولفرهامبتون، قبل أن يعادل داروين نونيز النتيجة في الدقيقة 45.

وجاء هدف صلاح بإنهاء رائع في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، وذلك لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الريدز، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم سجل هوانج تشان هدف التعادل في الدقيقة 66 لصالح وولفرهامبتون.

وكان ليفربول متأخرا بهدف نتيجة خطأ كارثي من الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، الذي مرر الكرة إلى جونسالو جيديس، ليسجل الأخير بسهولة في الشباك في الدقيقة 26.

ونجح الليفر في إدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول بهدف سجله الأوروجواياني داروين نونيز قبل أن يضيف المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 52.

واستفاد صلاح من خطأ ساذج للمدافع البرتغالي توتي جوميز، ليهز الشباك، ويرفع رصيده إلى 17 هدفا في 26 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم.

وزار صلاح الشباك في جميع المناسبات خلال 5 مسابقات مختلفة، حيث سجل 7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ومثلهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن هدف في كأس الدرع الخيرية، وآخر في كأس رابطة المحترفين، وأخيرا هدفه الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن، لم يهنأ صلاح كثيرا بهدفه، حيث أدرك هوانج هي تشان التعادل لولفرهامبتون في الدقيقة 67 بخطأ جديد من أليسون.

ومن ثم، تسببت الهدايا الساذجة من كلا الفريقين في نهاية اللقاء بالتعادل، ليتم اللجوء إلى مباراة معادة ستقام في ملعب ولفرهامبتون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found