حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 08:24 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريم البارودي تنشر صورة لوالدها من داخل غرفة العناية المركزة وتطلب الدعاء له بالشفاء

ريم البارودي
ريم البارودي

أعلنت الممثلة ريم البارودي، أمس، عن تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة، حيث تم نقله إلى المستشفى، مطالبةً من جمهورها الدعاء له.

كما ونشرت صورة لوالدها من داخل العناية المركزة على حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، عبر خاصية الـ "ستوري"، معلقةً عليها "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين".

و أضافت البارود ي في تعليقها "يا رب يا رب يا رب قادر يا كريم يشفيك ويعفيك وتقوم بالسلامة بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء".

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، مشاركتها في بطولة مسلسل (نقل عام)، بجانب كل من: النجم محمود حميدة، والفنانة دينا، والنجمة القديرة سميحة أيوب، ومحمد محمود محمد، ومحسن محيي الدين، والنجمة نهلة سلامة، وميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، أحمد بدير، والنجمة الكبيرة سوسن بدر، والمطربة نيكول سابا، والنجمة الشابة هاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت، والفنانة الشابة أميرة أديب، علاء محمود، نور النبوي، وصولا عمر، والفنان القدير صبري عبد المنعم، وأحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found