حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موظفة تستغيث من الفساد الإداري باحدي الهيئات الطبية بالإسكندرية

الدكتور خالد عبد الغفار - وزير الصحة
الدكتور خالد عبد الغفار - وزير الصحة

أرسلت "أ. ج" تعمل أخصائي رعاية عاملين باحدي الهيئات الطبية, لبوابة "حوادث اليوم" شكوى تستغيث فيها بوزير الصحه الدكتور خالد عبد الغفار, تقول فيها تم نقلي تعسفيا واستغلال السلطة والنفوذ.

وهذا لأني موظفة وأعمل باحدي الهيئات الطبية بالإسكندرية ولاني رفضت السكوت عن بعض الأخطاء في العمل ومواجهة الفساد وكشفه وقمت بإبلاغ رؤسائي في العمل وتحدثت عن بعض السلبيات وغيرها من المخالفات الإدارية الأخري تحت مرأى ومسمع الجميع.

ولانني رفضت أن أكون ضمن افراد المنظومه الفاسده وكانت المكافأة لي هو نقلي إلي أحدي المستشفيات المعروفه بالإسكندرية لكي اعمل بحضانه أطفال داخل المستشفى علما بأن العمل الذي اسند الي في حكم العدم وهذه الحضانة مغلقه منذ إصابات كورونا وهذا العمل لا يتناسب مع مؤهلي وخبرتي الطويلة.

وهذا النقل التعسفي كان نتيجة عدم سكوتي عن كم المخالفات المالية والادرية التي اكتشفتها اثناء العمل وذلك لتخويفي وارهابي واجباري على السكوت عن كشف الفساد.

واضافت قائلة أن ملف خدمتي طوال عشرين عاما لا يوجد به أي جزاءات او حتى لفت نظر وعندما علموا اني سوف اقوم بتصويرالحضانه من الداخل وما بها من عجز ونقص في الامكانيات وكونها لا تتلائم مع الأوضاع الحاليه لكونها كانت مكان لعزل حالات الكورونا ولم يتم افتتاحها حتى الآن مما يؤكد ان نقلي كان تعسفي لشخصي وهذا على علم ومرئي ومسمع من جميع زملائي العاملين.

وتساءلت قائلة هل وصل بنا الحال الى هذا الحد من المحسوبية واستغلال النفوذ ضد الموظفين الشرفاء.

وطالبت صاحبة الشكوى من الجهات الرقابية المسئولة سرعة التدخل واتخاذ كافة الاجراءت القانونية لمحاسبة المخالفين والمقصرين في حق هيئة طبية لها مكانتها العريقة فمن حقنا جميعا أفراد ومسئولين حمايتها والدفاع عنها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found