حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 10:40 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسباب اغلاق الاهلي ملف التعاقد مع النيجيري جون أيبوكا

جون أيبوكا
جون أيبوكا

اوضح مسؤولو النادي الأهلي المصري، استبعاد فكرة التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان جون أيبوكا مُرشحًا للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية حينما كان متواجدًا فى إنبي، لكن مسؤولى الأهلي رفضوا التعاقد مع اللاعب وفضّلو إتمام صفقة شادي حسين من سيراميكا لتدعيم الهجوم.

واستبعدت إدارة الأهلي، فكرة التعاقد معه فى يناير الجارى، حيث تدور مفاوضات حمراء حاليًا مع أكثر من مهاجم يلعب خارج الدورى المصرى.

وكشف مصدر بالنادي الاهلي عن أن هناك أكثر من سبب دفع الأهلي للانسحاب من صفقة جون إيبوكا، أولها رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز في ضم مهاجم لاتيني، وتتفاوض معه إدارة القلعة الحمراء في الوقت الحالي للتعاقد معه وتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بخلاف اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي وتوجد صعوبة في ضم أكثر من لاعب أجنبي واحد سيتم قيده على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي اقترب من الانتقال لأي من الأندية المهتمة بالتعاقد معه في الصيف الحالي.

أوضح المصدر أن ثاني الأسباب التي تدفع الأهلي للتراجع عن حسم صفقة مهاجم إنبي هي تخوفه من فشل تجربة اللاعب النيجيري حال انضمامه للأهلي كما حدث مع أكثر من لاعب سابق مثل صلاح الدين سعيد ووالتر بواليا وجون أنطوي وأوسو كونان ومن قبلهم أكوتي منساه وتشيرنو.

مصدر بالزمالك: تراجعنا عن صفقة جون إيبوكا | المصري اليوم

وشدد المصدر على أن الأهلي يرفض إتمام التعاقد مع جون إيبوكا، ولا يفكر في ضم اللاعب من إنبي، وأن اللاعب الوحيد الذي يرغب الأهلي في شرائه من النادي البترولي هو مصطفى شلبي جناح إنبي.

وتألق جون إيبوكا مع إنبي في الموسم الحالي حيث سجل 10 أهداف في الدوري المصري ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي المسابقة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found