حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 10:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تدخل تيجانا.. انتهاء أزمة مرتضي منصور وأحمد فتوح

أزمة مرتضي منصور وأحمد فتوح 
أزمة مرتضي منصور وأحمد فتوح 

نجح إسماعيل يوسف تيجانا مدرب فريق الزمالك وبعض لاعبي فريق الكرة الأول، في تقريب وجهات النظر بين مرتضي منصور رئيس النادي ولاعب الفريق أحمد فتوح.

ومن المقرر أن تعلن إدارة الزمالك بعد ساعات قليلة بشكل رسمي العفو عن اللاعب والتراجع عن قرار عرضه للبيع، ويعود فتوح للتدريبات مرة أخري بعد غيابه في الأيام الثلاثة الأخيرة.

وتأكد بشكل رسمي استبعاد أحمد فتوح عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بعد غد الأربعاء بعد غيابه عن اكثر من تدريب للفريق، على أن يقوم الجهاز الفني بتجهيز اللاعب بشكل بدني وفني قوية للمباريات المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، مساء الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

ويقود الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك حاليا المدرب البرتغالي فيريرا، والذى نجح في حصد 4 ألقاب مع الفارس الأبيض منذ توليه تدريب الفريق، حيث حصد درع الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found