حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:42 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أول تعليق من عمر كمال على أنباء انتقاله للأهلي

نشر عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر لكرة القدم، صورة له بتيشيرت منتخب مصر عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق عمر كمال علي الصورة قائلا :" كن واثقا في الله ".

عمر كمال على الانستجرام

وربطت بعض الأبناء تدوينه عمر كمال بإنها إشارة لقرب انتقاله في الأهلي، حيث أشارت التقارير الإعلامية لوجود رغبة قوية من جانب اللاعب للانتقال إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية.

شبانة: عمر كمال متمسك بالانتقال إلى الأهلي ويضغط بقوة على فيوتشر للرحيل.. وصفقة مروان عطية محسومة
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي يعمل بمنتهى القوة على ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق فيوتشر، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي ينظر إلى صفقة عمر كمال بأنها الصفقة الأهم والسوبر في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تألق اللاعب مؤخرًا بشكل ملحوظ سواء مع ناديه أو في منتخب مصر".

وأضاف: "عمر كمال لاعب مهم جدا يجيد في الجبهة اليمني سواء كظهير أو جناح، كما أن اللاعب سبق ووقع للزمالك، وتم إلغاء الصفقة بسبب منع النادي من القيد".

وواصل: "عمر كمال ألغى جميع متابعاته لنادي الزمالك، عبر السوشيال ميديا، وأبلغ الوسطاء بأنه يتمنى اللعب في النادي الأهلي، وطالبهم بضرورة الدخول بقوة في مفاوضات مع فيوتشر، وأنه سيضغط بكل قوة من أجل اللعب في صفوف القلعة الحمراء".

وأكمل: "عمر كمال سيضغط على المدرب علي ماهر من أجل اللعب في النادي الأهلي، والذي ارسل عرضا رسميا غير محدد القيمة المالية لضم اللاعب في شهر يناير الجاري"، "صفقة عمر كمال ستكون قوية للنادي الاهلي، لأنها سوف تساهم في سد ثغرة داخل النادي".

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found