حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:23 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فنانة تكشف مناطق حساسة من جسدها علي مواقع التواصل الأجتماعي

جيهان عبدالعظيم
جيهان عبدالعظيم

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم مؤشرات البحث Google خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بسبب جلسة تصوير وصفها البعض بالجريئة.

وظهرت جيهان عبد العظيم في جلسة التصوير مرتدية بذلة شتوية باللون البيج إلا أنها لاقت تفاعلا كبيرا ووصفها البعض بأنها ضيقة وجريئة وتكشف منحنيات جسدها، ووصل الأمر إلى أبعد من ذلك حيث طالبها الكثيرون بحذف الصورة.

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الفنانة السورية جيهان عبد العظيم، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي على (إنستجرام)، وصفها المتابعون "بغير اللائقة".

ونشرت الفنانة جيهان عبدالعظيم صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام ) وهي تتجول في إحدى الأسواق، وترتدي بنطالاً ضيقاً أبرز مناطق حساسة في جسدها، الأمر الذي تسبّب بغضب متابعيها، ومطالبتهم لها بحذفها واحترامهم.

و قامت الفنانة جيهان عبدالعظيم عقب موجة الغضب، بحذف الصورة المثيرة للجدل، ونشرها مرة أخرى مع وضع كلمة (saturday) لتغطية الجزء الحساس الذي ظهر في الصورة السابقة.



وكتبت قائلة: "أول شي انا بقدر هجومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر".

وأكدت قائلة: "انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت”.
يشار إلى أن الفنانة السورية جيهان عبد العظيم قد أعلنت انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد زواج استمر ست سنوات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found