حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 02:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المصري بفرض التعادل علي الاهلي ومشدات مع الحكم

استطاع فريق النادي المصري البورسعيدي فرض التعادل السلبي على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

وبذلك التعادل، رفع المصري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، بينما واصل الأهلي تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، والتي جاء على رأسها إهدار الفرص السهلة من جانب الأهلي فضلا عن تضييع الوقت والمشادة مع الحكم.وفيما يلي تستعرض "العين الرياضية" خلال السطور التالية، 4 مشاهد بارزة من سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام المصر بالجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري.

عقد ياسر إبراهيم مدافع فريق الأهلي، موقف مدربه السويسري مارسيل كولر، قبل خوض مباراة القمة أمام الزمالك يوم 19 يناير المُقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ياسر إبراهيم خرج مصابًا بعد 58 دقيقة من المباراة، وترك مكانه لرامي ربيعة، وهو ما جعل موقف الأهلي معقدا في اللقاء.

دخل لاعبو الأهلي ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ في مشادة قوية مع وليد عبدالرازق حكم مباراة المارد الأحمر ضد المصري البورسعيدي.ونزل عبدالحفيظ الملعب بسرعة كبيرة واعترض على الحكم بشكل قوي، ليقرر الأخير إنذاره، وهو ما تكرر مع محمود متولي مدافع الفريق بعد ثوان قليلة.

وقال أحمد العدوي الخبير التحكيمي في تصريحات صحفية، أن "حكم المباراة نجح في إدارة اللقاء ببراعة شديدة، ولم يخطئ".

وجاءت اعتراضات الأهلي على الحكم بسبب استمرار لاعبي المصري في إهدار الوقت وخاصة بعد احتساب الوقت بدل من الضائع.

وألحق الإنذار الذي حصل عليه محمود متولي، ضررا كبيرا في صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة.

ذلك الإنذار هو الثالث لمتولي بعد الحصول بطاقتين صفراوين أمام سموحة والاتحاد، ليغيب عن القمة وينضم لقائمة الغيابات الأهلاوية.

ورغم أن الأهلي سيلعب ضد سموحة الأربعاء المُقبل في نصف نهائي كأس مصر، إلا أن محمود متولي سيشارك بشكل طبيعي، حيث أن لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تجعل عقوبة كل مسابقة منفصلة عن الأخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found