حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات بوابة حوادث اليوم ترصد اسعار الذهب في مصر خلال شهر أبريل 2024 النيابة العامة بالجيزة تأمر بحبس مدمنة مخدرات لتركها ابنتها لأشخاص أخرين لتربيتها بالسجن 3 سنوات

من أجل الصعود لدورى الشهرة.. كامل الوزير يُحفز لاعبي السكة قبل مواجهة زد الممتاز ب

حرص الفريق كامل الوزير وزير النقل، على زيارة التدريب الأخير لفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد، قبل المواجهة المرتقبة أمام زد في ختام الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز ب، المقرر إقامتها غدًا على استاد القاهرة الدولي.
وكان في استقبال الفريق كامل الوزير، الدكتور سيد عيسي المدير الرياضي للنادي، العميد حسام السيسي المشرف العام على قطاع الكرة، ومحمد حسين عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي السكة الحديد.

وطلب الوزير من اللاعبين تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل اعتلاء جدول ترتيب الدور في ختام الدور الأول، واستكمال سلسلة الانتصارات في الدوري تحت قيادة أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق وتحقيق حلم الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.
وأكد كامل الوزير، أنه على ثقة كبيرة بالجهاز الفني بقيادة أمير عزمي مجاهد واللاعبين، في تحقيق الفوز، والتأهل للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، وتحقيق الحلم الغائب عن الفريق منذ فترة كبيرة.
وحفز الوزير الجهاز الفني واللاعبين، وطالبهم بالاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية، مؤكدًا أن هذا الأمر سيتحقق طالما أن الجميع يبذل قصاري جهده.

ووجه وزير النقل رسالة إلي الجهاز الفني للفريق على ضرور بذل قصاري جهده في المرحلة المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل للدوري الممتاز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found