حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 03:28 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بمشاركة رونالدور وميسى.. باريس سان جيرمان يفوز على نجوم الهلال والنصر 5-4 في كأس موسم الرياض

البرتغالي رونالدو والارجنتينى ميسي ..جمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

ونال البرتغالي رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق "موسم الرياض"، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.

ولم يلتقِ ميسي ورونالدو وجهاً لوجه منذ 8 ديسمبر عام 2020، بعد أن تواجه يوفنتوس الذي لعب له رونالدو ضد برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في ملعب كامب نو الشهير، خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.

تاريخياً، التقى ميسي ورونالدو وجهاً لوجه في 37 مباراة بالمسابقات جميعها، فازت خلالها فرق ميسي في 17 مباراة، وفازت فرق رونالدو في 11، مع 9 تعادلات بين الطرفين.

وتعادل كل من ميسي ورونالدو، حيث سجلا الثنائي 23 هدفاً لكل منهما.

وفاز باريس سان جيرمان على حساب فريق الهلال والنصر بنتيجة 5-4 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولى، فى مباراة ستشهد المواجهة التاريخية بين الثنائى الأفضل فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف العالمي، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم الفريق الباريسي.

سجل أهداف باريس سان جيرمان كل من ليونيل ميسي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، كيليان مبابي (ركلة جزاء)، هوجو إيكيتيكي في الدقائق 3، 43، 54، 60، 78 على التوالي، بينما جاءت أهداف فريق النصر والهلال كل من كريستيانو رونالدو (هدفين)، هيون سوو جانج، وأندرسون تاليسكا في الدقائق 34، 45، 57، و90 على التوالي.

ونجح محمد العويس حارس الهلال والنصر في التصدي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع احتسبت لصالح بايس سان جيرمان وسددها البرازيلي نيمار دا سيلفا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found