حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 12:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة 8سيدات بحادث في الصحراوي الغربي بالمنيا

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث الصحراوي الغربي، مساء اليوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري، إثر تصادم سيارتين ربع نقل وأخرى نقل لـ4 ضحايا، بالقرب من قرية بلنصورة التابعة إداريا لمركز ومدينة أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، داخل المستشفى في أثناء تلقيها العلاج.

 وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي بمركز أبوقرقاص، وأسفر الحادث عن عدد من الضحايا والمصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع كلٍّ من: ياسمين رضا محمد، وندى محمد عيد، ودينا شعبان إبراهيم، وياسمين نشأت محمد، ويقمن في قرية دمشاو هاشم التابعة لمركز المنيا.

كما أصيب في الحادث 4 عاملات ويقمن في نفس القرية، وهن فرحة خلف محمود، وشقيقتها وردة، ويسرية أبو بكر، وملك ناصر، وتم نقلهن إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، حيث تنوعت إصاباتهن بين كسور وسحجات وكدمات، واشتباه ارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، بالطريق الزراعي بمركز ملوي، أسفر عن وقوع 6 إصابات، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found