حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 12:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خضعت لجراحة في أمريكا.. إليسا تكشف تفاصيل حالتها الصحية

إليسا
إليسا

في أول رسالة لها بعد الخضوع لعملية جراحية، طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها على حالتها الصحية كاشفة عن عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية حيث خضعت للجراحة هناك.

وأوضحت إليسا في تدوينة لها مقتضبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها عادت إلى بيروت من الولايات المتحدة موجهة الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان عليها أثناء خضوعها للعملية الجراحية.

وكتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

ولم تكشف إليسا تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أيام، والتي اكتفت فقط بالحديث عنها قبل أيام موضحة أنها ستسافر من أجل الخضوع لجراحة وستغيب أيام.

وطالبت إليسا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال رسالة حل إلى جميع محبيها ومتابعيها والذين تساءلوا عن حالتها الصحية وسبب خضوعها إلى الجراحة.

ومن جهتها كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تواصلها مع إليسا قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل الجراحة.

وعلقت نانسي عجرم مؤكدة أنها تواصلت معها وهي بصحة جيدة، وتابعت قائلة: "هي بحالة صحية جيدة، وإن شاء الله ترجع لنا بألف سلامة، نحن مفتقدينها".

جاء إعلان الفنانة اللبنانية عن الجراحة التي خضعت لها من خلال حسابها الشخصي على تويتر حيث أعلنت أنها ستبتعد عن الوسط الفني لأيام من أجل هذه الجراحة.

وأكدت إليسا أنها عملية جراحية سريعة وصغيرة ولا داعي للقلق من قبل الجمهور، وقالت "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة . لا داعي للقلق أو الذعر .. بحبكم وشكرا على السؤال".

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تستعيد إليسا نشاطها من أجل استكمال حفلاتها الغنائية والتي سيكون أولها بمشاركة الفنان اللبناني مروان خوري ضمن الاحتفالات بعيد الحب يوم 11 فبراير.

وحرصت إليسا على الترويح لذلك الحفل من خلال البرومو الدعائي لها، عبر توتير وعلقت عليه قائلة: "نتطلع إلى الاحتفال بعيد الحب معكم جميعًا".

موضوعات متعلقة