حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 01:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد رمضان يستفز متابعية بمسدسين من الذهب وسر محضر رقم (348) لسنة 2023 إداري الدقي.

محمد رمضان بمسدسين من الذهب
محمد رمضان بمسدسين من الذهب

واصل الفنان محمد رمضان استفزاز الجمهور والمتابعين لة بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي في (إنستجرام) صورة له وهو يمسك بكلتا يديه مسدسين من الذهب.

وانهالت التعليقات من جمهور محمد رمضان على الصور حيث انتقد الأغلب استمرار ظهوره بصور تستفز الجمهور من خلال استعراض الممتلكات باهظة الثمن الخاصة به.
واستعرض محمد رمضان هذه الصور من كواليس أغنيته الجديدة "نصابة" التي يستعد لإطلاقها في الفترة القادمة

وقد أعاد موقع (يوتيوب) عرض فيديو كليب أغنية "على وضعنا" للنجوم محمد رمضان وأحمد عدوية ونجله محمد عدوية، مرة أخرى بعد حذفها على خلفية الأزمة التي نشبت بين محمد رمضان والمطرب الشاب محمود بدر.

عدوية ورمضان وبلاغ للنيابة


وقد أثارت أغنية "على وضعنا" للمطرب الشعبي أحمد عدوية ونجله محمد عدوية والفنان محمد رمضان، جدلا واسعا عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعدما وجه المطرب محمود بدر عضو فريق "شارع 3"، اتهاما وبلاغا رسميا بسرقة محمد رمضان لأغنيته والتي تحمل عنوان "لسه متخلقش".

وتواصل محمد رمضان مع محمود بدر لانهاء الازمة والوصول لحل مناسب للطرفين، وذلك لعودة الاغنية مرة أخرى عبر موقع الفجّه المطرب الشاب محمود بدر مؤسس فريق "شارع 3" إل النيابة العامة، وقام بتقديم بلاغ ضد الفنان محمد رمضان حمل رقم
(348) لسنة 2023 إداري الدقي.

إدارة موقع (يوتيوب تحذف الاغنية



وفي وقت سابق، حذفت إدارة موقع (يوتيوب) أغنية "على وضعنا"، التي غناها الفنان المصري محمد رمضان مع مواطنيه الفنان أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية، وذلك بعد اتهام المطرب الشاب لمحمد رمضان بسرقتها.

وأغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي"MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

بلاغ ضد رمضان بتهمة السرقة

من ناحية اخري توجّه المطرب الشاب محمود بدر مؤسس فريق "شارع 3" إل النيابة العامة، وقام بتقديم بلاغ ضد الفنان محمد رمضان حمل رقم (348) لسنة 2023 إداري الدقي.

بالصور: بلاغ ضد محمد رمضان بالنيابة العامة لهذا السبب

واتهم الشاب بدر الفنان محمد رمضان بالاستيلاء على كلمات أغنية مسجلة بحقوق الملكية الفكرية في المصنفات الغنائية، باسم "لسه ما تخلقش"، حيث قام بتسجيلها ونشرها وعرضها على قناته الرسمية على موقع (يوتيوب) ومنصات الديجيتال تحت اسم "على وضعنا"، والتي تم إيقافها بناءً على شكوى "بدر"، لافتًا إلى أنه فوجئ بمحاولة محمد رمضان، لإثبات ملكيته لأغنية "على وضعنا" دون وجه حق أو سند قانوني.

بلاغ للنيابة العامة ضد محمد رمضان

وكان الشاب المطرب محمود بدر قد اتهم قبل فترة الفنان محمد رمضان بسرقة أغنية "على وضعنا" منه، والتي شارك فيها الفنان الكبير أحمد عدوية ونجله محمد، خاصة بعد نجاح بدر في ‏حذف الأغنية من على (يوتيوب).‏

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found