حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 07:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط عصابة الشرطة المزيفة بالفيوم

متهمبن
متهمبن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم ، من ضبط مرتكبى واقعة إنتحال صفة رجال شرطة وسرقة مبلغ مالى ومجموعة من المشغولات الذهبية من داخل مسكن أحد الأشخاص.

كان تبلغ لمركز شرطة إبشواى بمديرية أمن الفيوم من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بأنه أثناء تواجده بمسكنه برفقة أسرته فوجئ بقيام عدد 8 أشخاص (مجهولين له "أحدهم يرتدى ملابس أميرية") بالحضور لمسكنه بزعم تفتيش المسكن بحثاً عن أسلحة نارية والتعدى عليه والإستيلاء على ( مبلغ مالى - كمية من المشغولات الذهبية ) من داخل المسكن وفروا هاربين مُستقلين سيارتين ملاكى .

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (القاهرة – الجيزة - الفيوم)وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة تم تحديد أماكنهم وبإستهدافهم أمكن ضبطهم وتبين أنهم (عدد 8 أشخاص "أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه " - لثلاثة منهم معلومات جنائية- مقيمون بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة).. وعُثر بحوزتهم على (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - المشغولات الذهبية "المستولى عليهم"- ملابس أميرية- جهاز كشف عن المعادن "يشبه الجهاز اللاسلكى"- طبنجة صوت- طلقتى خرطوش - سيارتين ملاكى) المستخدمين فـى الواقعة.

وبمواجهتهم قرر أحدهم "شقيق زوجة المجنى عليه" أنة نظراً لعلمه بإحتفاظ المجنى عليه بمبلغ مالى بمحل سكنه ، إتفق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found