حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يضم أحمد قندوسي لمدة 4 مواسم ونصف

أحمد قندوسي مع أمير توفيق
أحمد قندوسي مع أمير توفيق

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

مدة عقد أحمد قندوسي مع الأهلي

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، توصله إلى اتفاق نهائي مع النادي الأهلي، بشأن انتقال أحمد قندوسي لاعب الفريق إلى المارد الأحمر.

وقال فريق وفاق سطيف في بيان رسمي: يعلن نادي وفاق سطيف عن التوصل إلى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي المصري.

كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق وتتمنى له التوفيق في مشواره الكروي.

وأكد فهد حلفاية، المدير العام لفريق وفاق سطيف الجزائري، أن أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق قريب جدا من الانتقال للنادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال حلفاية، في إن الأهلي في المرحلة الأخيرة من المفاوضات مع أحمد قندوسي صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من ناحية أخرى، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found