حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا مصر تنفي أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح الفلسطينية.. وتؤكد مجددا رفضها القاطع له مقتل وإصابة 8 مواطنين في غارة إسرائيلية على منزل ببلدة حانين جنوب لبنان تفاصيل إصابة 3 أشخاص بينهم عروسين إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة وداعا لاستيراد القهوة من الخارج .. نجاح زراعة البن في القليوبية

تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران الأول بالمغرب

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران الجماعى الذي أقيم صباح اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة والتركيز فى معسكر الفريق بالمغرب؛ استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز فى مباراة أوكلاند سيتي بافتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

وبدأ السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، دراسة مباريات فريق أوكلاند سيتى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته فى افتتاح مشوار الأهلى بكأس العالم للأندية، والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، وذلك كونها أهم مباراة فى البطولة لأن الفوز بها يتيح للمارد الأحمر مواصلة مشواره فى المونديال.

وأصبح كولر المدرب الخامس فى تاريخ الأهلى الذى يقود الفريق فى كأس العالم للأندية والمدرب الأجنبي الثالث مع الأحمر بالمونديال.

استقبل بعثة النادى الأهلى السفير المصري بالمغرب ياسر إبراهيم والقنصل أحمد مبارك، واللذان حرصا على حضور تدريبات الفريق التى أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان.

وحرص السفير المصري بالمغرب على الاجتماع بمسئولى الاهلى والتأكيد على العمل لتوفير أي احتياجات للبعثة، لاسيما أن النادي الأهلي هو ممثل مصر في محفل كأس العالم للأندية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الأول صباح اليوم، الأحد، على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك فى بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية.

وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى مدينة تطوان بالمغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم، الأحد، هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found