حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 01:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طعن فتاتي ليل على يد لاجئين عرب في إيطاليا

سياسة  صورة أرشيفية
سياسة صورة أرشيفية

طعن فتاتي ليل على يد لاجئين عرب في إيطاليا

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على شابين أحدهما ليبي الجنسية 18 عامًا، والآخر تونسي الجنسية 23 عامًا، لاتهامهما بالشروع في قتل فتاتي ليل بأحد الشوارع الرئيسية في مدينة تورينو الإيطالية.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أن الشابين العربيين حاولا طعن أكثر من فتاة ليل رومانية الجنسية أثناء تواجدهن بالشارع الرئيسي في مدينة تورينو، إلا أنه بعد طعن اثنين منهن تمكن باقي الفتيات من الهروب.

وعقب ارتكابهما عملية الطعن لاذ الشابين بالفرار إلى أحد العقارات السكنية، إلا أن الشرطة الإيطالية تمكنت من إلقاء القبض عليهما بالقرب من محطة بيسكارا، وتم إجراء التحقيقات من قبل الشرطة الإيطالية بالتنسيق مع المدعي العام وهم المحقق باولو سكافي، والمحققة جوليا ريزو من مكتب المدعي العام بالمدينة.

 وأوضحت التحقيقات أن المعتقلين غير قانونيين في إيطاليا، ولا يوجد لديهما إقامة في البلاد وليس لديهما منزل بالبلاد، وأن الشاب الليبي حاول قتل الفتاه الأولى بمفرده، أما محاولة القتل الثانية كانت مشاركة بين الشاب الليبي والشاب التونسي.

تم نقل الفتاتين إلى مستشفى مولينيت علي الفور وإجراء الإسعافات الأولية لهما، وبإحالة الواقعة إلى القضاء أمر المدعي العام بحبس الشابين وضبط سلاح الواقعتين المستخدم في الطعن، بالإضافة إلى مبلغ من المال يعتقد أنه نتيجة أعمالهم الإجرامية الأخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found