حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 07:42 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القاهرة والإسكندرية.. خريطه سقوط الأمطار اليوم الأربعاء على المحافظات

خريطه سقوط الأمطار اليوم الأربعاء على المحافظات.. حيث كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر ومائل للبرودة باقى النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ودافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا علي شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع الأربعاء سقوط امطار متوسطة قد تكون رعدية احيانا علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تغزر احيانا تكون مصحوبة بحباب البرد علي مناطق من ( الاسكندريه- البحيره -كفر الشيخ-دمياط-بورسعيد ).

وسقوط امطار خفيفه قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناه ووسط سيناء تمتد مساء الي مناطق من القاهره الكبري.

واضطراب في الملاحة البحرية ليلا علي البحر المتوسط وارتفاع الامواج من (٣ -٤.٥ متر)

بالاضافة الي اضطراب في الملاحة البحرية ليلا علي البحر المتوسط وارتفاع الامواج من (٣ -٤.٥ متر).

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاربعاء ، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 17 للعظمى والصغرى 10 درجة، وعلى السواحل الشمالية 16 للعظمى والصغري 11 ، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحرالأحمر 21 للعظمى والصغرى 13،وعلى شمال الصعيد 18 للعظمى والصغرى 7 ، وعلى جنوب الصعيد 20 للعظمى والصغرى 9 درجة .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من اضطراب فى حركة الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط اعتبارا من مساء امس حتي الخميس المقبل .

ومن المتوقع أن يصل ارتفاع الموج من (٤.٥:٣) متر وتكون سرعة الرياح (٣٥:٣٠) عقدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found