حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 09:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يقيد سداسي الفريق في القائمة الإفريقية

  فريق الأهلي
فريق الأهلي

أسدل الستار على سوق الانتقالات الشتوية بانتهاء شهر يناير 2023، حيث نجح النادي الأهلي في ضم 4 صفقات لقائمته المحلية في الانتقالات الشتوية، وهم مروان عطية وأحمد القندوسي ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

وقيد النادي الأهلي، السداسي محمود عبد المنعم كهربا ومروان عطية وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس، في القائمة الإفريقية؛ استعدادًا لخوض دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية للنسخة الـ19 لبطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة.

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية

وتشهد النسخة الـ 19 من كأس العالم للأندية مشاركة 7 فرق، هي:

الأهلي.
الوداد المغربي.
الهلال السعودي.
ريال مدريد الإسباني.
فلامنجو البرازيلي.
سياتل ساوندرز الأمريكي.
أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وعلى جانب آخر، يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد فوزه على حساب نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة الـ15 من المسابقة المحلية.

ويتواجد فريق الأهلي على رأس المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم فرق الهلال السوداني إلى جانب صن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found