حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:23 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

القبض على 30 عاطلا بحوزتهم مخدرات وذخيرة في القليوبية

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية، وتم ضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع والأسلحة النارية والذخيرة، وجرى التحفظ عليهم تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

حملة أمنية بأقسام القليوبية

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 30 عاطلا في مناطق: القناطر الخيرية، وطوخ، وبنها، وشبرا الخيمة، والخانكة، وقليوب، وكفر شكر، وقها، وشبين القناطر، والخصوص، والعبور، بحوزتهم 9 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة وشملت: الهيروين، والحشيش، البانجو، الاستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والبودر

مواجهة المتهمين بالمضبوطات

 

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضهم على الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شبّ بورشة موبيليا بـ قرية الرملة التابعة لمدينة بنها بـ محافظة القليوبية دون خسائر بشرية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بورشة موبيليا بـ قرية الرملة التابعة لمدينة بنها بـ محافظة القليوبية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found