حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رافاييل فاران يعلن اعتزال اللعب الدولي مع منتخب«الديوك»فرنسا

رافاييل فاران
رافاييل فاران

بعد مسيرة حافلة من الانجازات وفى مفاجأة ليس متوقعة فاجأ رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب الديوك الفرنسي وصيف كأس العالم الاخير 2022 بقطر الجميع وأعن اعتزالة اللعب دوليا مكتفيا بما حققة .
حيث أعلن مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب الديوك الفرنسي رافاييل فارانعبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "لقد كان تمثيل فرنسا على مدار عقد من الزمان من أعظم الأشياء التي قمت بها في حياتي، في كل مرة ارتديت فيها قميص الديوك الأزرق المميز، شعرت بفخر كبير"، "لقد بذلت قصارى جهدي مع منتخب بلادي، لعبت بكل مشاعري ورغبت في الفوز بكل مباراة خضتها، لقد فكرت في هذا القرار لعدة أشهر وقرر الاعتزال الدولي".

وأضاف مدافع مان يونايتد: "عندما كنت طفلًا، تابعت مونديال 1998، لقد جعلني هذا الجيل أشعر بمشاعر لا توصف، هذا ما جعلني أحلم كذلك بتكرار هذا الإنجاز وتحقق في عام 2018 في روسيا، كانت لحظة لا تنسى أبدًا، جعلتني أشعر بالفخر الشديد".

وكل هذه الانتصارات لم تكن لتحدث إلا من خلال دعم ومساندة المدرب، ديديه ديشامب، وكذلك في وجود هذا الجيل الرائع من اللاعبين، ستظل لحظات الفوز والفرح في وجداني ولا يمكن نسيانها أبدًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found