حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 01:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

والد مرتكبت جريمة والدتها في بورسعيد يطالب بأعادة محاكمتها

اطراف الجريمة
اطراف الجريمة

في تطور جديد لواقعة فتاة بورسعيد التي انهت حياة والدتها بالاشتراك مع جارها المراهق طالب والد الطالبة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها في محافظة بورسعيد ، بإعادة محاكمة ابنته أو إعادة استجوابها في القضية.

وقال خليل محمد خليل، والد الطالبة نورهان، في تصريحات صحفية: "أنا زوج المجني عليها ووالد المتهمة، وأظل أسعى إلى أن أحصل على حق زوجتي طوال حياتي، لكن من حق ابنتي أن تدافع عن نفسها، وأطالب بإعادة محاكمتها أو سؤالها واستجوابها على الأقل".

وقال الأب موضحا : "بنتي جامعية وتعمل مدرسة ولا يمكن أن يكون لها علاقة بهذا الولد، فقد ابتزنا وابتز ابنتي سواء هو أو أهله، بنتي عمرها ما دبحت فرخة، ولو رأيتها بعيني تقتل أمها لن أصدق، ولقد قالت هي والولد أمام جهات التحقيقات 3 روايات مختلفة، مما يعني أن هناك أمرا غامضا أو لم يكشف عنه بعد".

وشدد والد المتهمة على ثقته واحترامه بجهات التحقيق المصرية، مشيرا إلى أن كل ما يريده هو حق زوجته الراحلة من الجاني الأصلي وهو حسين (الطفل العشيق) وفق قوله.

كانت محكمة جنايات بورسعيد المصرية أحالت أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة عشيقها إلى مفتي مصر، لأخذ رأي الشرع في إعدامها.

الحكم أصدرته المحكمة برئاسة المستشار السيد عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد علي جنينة، وعماد أبوالحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، في أولى جلسات محاكمة الفتاة المتهمة، وحددت جلسة 18 فبراير/شباط المقبل، للنطق بالحكم.

ومن المنتظر أن تستمع محكمة جنايات بورسعيد إلى أقوال المتهمة، وتنظر في طلبات هيئة الدفاع، وذلك خلال الجلسة الإجرائية الأولى.

وتعود أحداث الواقعة إلى 14 ديسمبر الماضي، والتي أقدمت خلالها نورهان خليل (20 عاما)، طالبة بكلية الآداب بجامعة بورسعيد، وعشيقها حسين فهمي، طفل لم يكمل 15 من عمره، على قتل والدة المتهمة (42 عاما)، وتعمل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد العام.

وتلقت الشرطة بلاغا يفيد بالعثور على جثة المجني عليها, وبحسب تحقيقات النيابة فإن ابنة الضحية شاركت مع طفل في قتل الأم، حتى لا تفضح أمر علاقتهما العاطفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found