حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بحثا عن عودة الثقه.. الزمالك في مواجهة قوية مع فاركو بالدوري الليلة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة من عشاق ومحبي نادى الزمالك عن مواصلة الفوز بالمباريات وذلك للبحث عن مراكز متقدمة في الدورى حيث يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم الإثنين، مع فريق فاركو، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء اليوم ولا سبيل أمامه سوى الفوز للحفاظ على فرصه في المنافسة على درع الدوري هذا الموسم، ويأتي الزمالك في المركز الرابع لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة ويأمل هو الآخر في الخروج من لقاء اليوم بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل.

وسبق لفريقي الزمالك وفاركو أن التقيا في 3 مباريات من قبل، مرة بكأس الرابطة وانتهت بفوز فريق فاركو بنتيجة 2-0، ومرتين بالدوري، فاز الزمالك في مرة بنتيجة 1-0، وانتهى لقاء بالتعادل 0-0.

واختار فيريرا مدرب الزمالك قائمة لمباراة اليوم ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - السيد عطية.

خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه.

ويغيب عن الزمالك كل من، محمد عبدالغني، محمود الونش، شيكابالا، يوسف حسن، وحمزة المثلوثي، وذلك لأسباب متنوعة ما بين الفني والتأهيل من الإصابات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found