حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 06:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج علا غانم يطالبها برد شبكة من الماس الحر قدمها لها

علا غانم
علا غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر استغاثة الفنانة علا غانم بالمجلس القومي للمرأة من تعرضها للعنف والقهر وتهديدها بالطرد من منزلها الأمر، الذي جعل اسم الفنانة علا غانم يتصدر محركات البحث في جوجل.

واكد عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم، أن زوج الفنانة رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز لبيب اقتحم فيلا الفنانة ومعه مجموعة من البلطجية، وحاول التعدي عليها وتم تحرير محضر رسمي ضده.

وأوضح قنديل أن الفنانة لم تغادر منزلها وما زالت موجودة به ولكنها تعرضن للضرب والتعدي عليها من قبل زوجها، لذلك استنجدت بالمجلس القومي للمرأة لحمايتها من بطش زوجها.

وأضاف قنديل: الأمر لم يمر هباء، ونحن واثقين في القضاء المصري، وأن الفنانة ستحصل علي حقها كاملا.

يفجر مفاجأة.. زوج علا غانم ينفي اتهاماتها له: ليست طبيعية وواقعة تحت تأثير  المخدرات | اوان مصر

وعلي الجانب الآخر كشف محسن حسن محامي رجل الأعمال الأمريكي عبد العزيز لبيب زوج الفنانة علا غانم أن مقدم الصداق علا غانم المسجل في قسيمة زواج الفنانة جنيه واحد فقط، كما هو معتاد في المجتمع المصري، ولكن الفنانة حصلت علي شبكة من الألماس الحر.

وأكد محامي الزوج أن الزوجة ملزمة بسداد مقدم الصداق في حالة قبول الخلع، ولكن مقدم الصداق في هذه الحالة صوري، والفنانة ملزمة برد الشبكة التي حصلت كلها وان هناك صور تثبت الشبكة سيقوم بتقديمها للعدالة.

وذكر محامي الزوج أن شبكة الفنانة علا غانم تعادل 193،475.00 دولار، والتي تضم خاتم الزواج 3 أقراط 68000.00 دولار، وأقراط - 1.5 قيراط بـ 23000.00 دولار، سوار تنس 3 قيراط بـ 21000.00 دولار، قلادة ذهبية مع ماس دائري بـ 38000.00 دولار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found