الجمعة 29 مارس 2024 01:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كأس العالم للأندية.. فحص طبي لكهربا لحسم مشاركته أمام ريال مدريد غدا

محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

كأس العالم للأندية.. يخضع محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة ريال مدريد الإسباني غدًا.

وغاب لاعب الأهلي عن مران الفريق الجماعي أمس بسبب شكواه من الإجهاد العضلي، حيث فضل الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب تجنبا لتعرضه لمزيد من الإجهاد العضلي الذي قد يحرمه من إعلان جاهزيته لمواجهة ريال مدريد الإسباني المرتقبة غدا في قبل نهائي كأس العالم للأندية.

وقال الجهاز الطبي للأهلي في تصريحات رسمية إن كهربا يخضع لفحوصات طبية قبل مران الفريق اليوم، لتحديد موقفه بشأن إعلان جاهزيته من عدمها لمباراة ريال مدريد.

واوضح انه حال اجتياز كهربا الاختبار الطبي الذي سيخضع له للوقوف على تحسن حالته سيكون تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في مباراة الغد أمام بطل أوروبا.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تعديل موعد المران الرئيسي للفريق اليوم الثلاثاء؛ ليقام في الواحدة والنصف ظهرًا «بتوقيت القاهرة» بدلًا من التاسعة مساء، وذلك وفقًا للرؤية الفنية.

كأس العالم للأندية، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الأهلي يعيشون في قمة تركيزهم حاليًّا، قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الخطيب رصيد مكافأة تبلغ قيمتها 500 ألف جنيه لكل لاعب بفريق الأهلي حال الفوز على ريال مدريد والصعود إلى نهائي كأس العالم للأندية".

وأضاف: "كولر حذر لاعبي الأهلي من السوشيال ميديا ووسائل الإعلام وطالبهم بالتركيز فقط في مواجهة ريال مدريد".

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.
وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء على ملعب استاد مولاي عبد الله.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة فريقه استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب.

وجاءت قائمة ريال مدريد كما يلي:

حارس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

وفد طبي من المغرب للاطمئنان على رئيس الأهلي، والخطيب يشكر فوزي لقجع لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

غيابات ريال مدريد

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: "الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، كريد بنزيما، إيدو ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد".

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found