حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 11:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شخصين إثر تصادم مقطورة قصب وسيارة ملاكي بأسوان

محافظات  اسعاف - ارشيفية
محافظات اسعاف - ارشيفية

وقع حادث تصادم بين مقطورة قصب وسيارة ملاكي على طريق البصالي بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مقطورة قصب وسيارة ملاكي بطريق البصالي التابعة لدائرة المركز؛ مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وتوجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع أثاره من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها للوصول إلى أسباب الحادث

شهد طريق قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، انقلاب سيارة ميكروباص مساء اليوم الأربعاء، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا، وجميعهم توجهوا إلى مستشفى كوم أمبو المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قرية فارس التابعة لدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found