حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 03:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

7محافظات.. الأرصاد تكشف خريطه سقوط الأمطار غدا بالمحافظات وسانت كاترين تسجل تحت الصفر

أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات
أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات

أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات، أوضحها خبراء هيئة الأرصاد الجوية في البيان الصادر قبل قليل، حيث تشير التوقعات أن تشهد بعض المناطق غدا فرصا لسقوط الأمطار على 7 محافظات، لكنها تتفاوت الشدة من مكان إلى آخر مع طقس مائل إلى البرودة ليلا ونهارا مع تكون الثلوج على جبل موسى وسانت كاترين حيث تنخفض فيهما درجة الحرارة عن الصفر المئوي، حيث سجلت كاترين درجة حرارة واحد تحت الصفر.

وأوضح البيان أماكن سقوط الأمطار غدا في المحافظات التي تشمل محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وهم « البحيرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح»، بنسبة تصل إلى 30% وتكون خفيفة إلى متوسطة.

كما جاءت أيضا أماكن سقوط الأمطار غدا في محافظات السواحل الشمالية الشرقية التي منها « بورسعيد، السويس» وتتعرض أيضا إلى أمطار بنسبة 30% تقريبا

وأوضح الخبراء انعدام فرص سقوط الأمطار غدا الخميس في «محافظات القاهرة الكبرى، جنوب الوجه البحري، شمال الصعيد، جنوب الصعيد، جنوب سيناء، البحر الأحمر».

وعن حركة الأمواج في طقس غدا الخميس، أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون معتدلة في البحر المتوسط حيث يصل ارتفاع الأمواج إلي 2 متر ويكون اتجاهها شمالية غربية إلي شمالية شرقية، وفيما تصل ارتفاعها في البحر الأحمر إلي 2.25 متر وتكون معتدلة أيضا واتجاهها شمالية غربية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found