حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 02:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسميا.. عماد النحاس يخلف محمد يوسف فى قيادة طلائع الجيش

عماد النحاس مديرا فنيا لطلائع الجيش
عماد النحاس مديرا فنيا لطلائع الجيش

 اعلن نادي طلائع الجيش عن  تولي عماد النحاس القيادة الفنية للفريق العسكري خلفا لمحمد يوسف الذي رحل عن الفريق اليوم الخميس بسبب سوء النتائج بالدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر ان يقود عماد النحاس تدريب الفريق اليوم باستاد جهاز الرياضة العسكري استعدادالمواجهة الداخلية.

وكان محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش تقدم باستقالته من تدريب الفريق العسكري اليوم الخميس ليكون المدير الفني المدرب الـ18 الذي تم تغييره بالدوري الممتاز حتى الآن.

ونشر محمد يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” "الان انتهت علاقتي بتدريب نادي الجيش وأشكر اللواء حسام خضر رئيس النادي والعميد أيمن المصري مدير الكرة علي الدعم والمساندة وكل المنظومة بالكامل".

وتابع: "حاولت مع الجهاز الفني وبكل الامكانيات المتاحه تقديم مستوى متميز وأداء فني مختلف رغم الاستغناء عن مجموعة مميزة من اللاعبين في بداية الموسم ورغم ذلك بشهادة الجميع والوسط الكروي بالكامل علي تقديم فريق طلائع الجيش لمستوى فني مميز مع تمنياتي للمؤسسة العسكرية ونادي الجيش بالتوفيق في الفترة القادمة"

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويفتقد فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف جهود لاعبه مصطفى الخواجة لاعب وسط الفريق فى مباراة الداخلية بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بهدف دون رد.

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدف.

وحقق فريق الكرة بنادي بيراميدز، فوزا هاما على نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة طرد مصطفى الخواجة في الدقيقة الرابعة والثلاثين بعد التدخل على لاعب بيراميدز، وأشهر الحكم الكارت الأحمر مباشرة بعد العودة إلى تقنية الفار.

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف بيراميدز الوحيد بضربة رأسية بعد عرضية عبد الله السعيد المتقنة في الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول.

وفي الكرة التي تلت الهدف تعرض علي جبر مدافع بيراميدز للطرد بعدما نال الكارت الأصفر الثاني.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء الجولة الـ 17 للمسابقة والدور الأول،علما بأن مباراة الأهلي مع المقاولون والأهلي مع حرس الحدود مؤجلتين بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية

ويترقب المقاولون وحرس الحدود المباراتين المؤجلتين مع الأهلي من الدور الأول، وحال فوز المقاولون على الأهلي سيرتقي للمركز الرابع بعد نهاية الدور الأول بدلا من الزمالك، وفي حال فوز حرس الحدود هو الآخر على الأهلي سيرتقي لمركز متقدم في جدول الترتيب بعيدا عن المراكز الأخيرة.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم انتظاما في المواعيد خاصة مع اقتراب انطلاق مباريات الدور الثاني للبطولة في الوقت الذي لم تشهد عدد من الدوريات الكبرى انطلاق الدور الثاني حتى الآن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found