حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خناقة علا غانم وزوجها تشبة فيلم جمهورية امبابة

الفنانة وزوجها
الفنانة وزوجها

تلقي بعض مشاكل الفنانين رواج اعلامي سواء علي شاشات التليفزيون او مواقع التواسل الاجتماعي ومؤخر شغات دعوي الخلع التي اقامتها الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الاعمال عبدالعزيز لبيب العديد من الاعلامين ومنهم

الاعلامي محمد موسى، الذي علق علي على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنانة علا غانم وزوجها وأثارت تفاصيلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "الأحداث دي بتفكرني بفيلم جمهورية إمبابة للفنان باسم سمرة والفنانة إيناس عز الدين، مضيفا: "علا غانم قال إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم بــ "الروب" في منتصف الليل، ليرد زوجها عليها قائلا "أنه حضر للفيلا ووجد بلطجية داخلها، وقال أنه متكسر وعنده قطع في إيده طوله 6 سنتيمتر، وانضرب من البلطجية اللي أحضرتهم علا ومن علا نفسها ".

واضاف الاعلامي محمد موسي "الحقيقة مش فاهم إيه اللي يوصل العلاقة بين راجل ومراته للشكل ده ومشاكلهم تبقي علي الملأ.. والسؤال المهم هل زوجها مكانش عارف أنها ممثلة قبل ما يتجوزها.. لكن الغريبة أنه بيقول أنه بتعمل كده معاه عشان التريند.. مش فاهم مين الصح ومين الغلط بعد التلاسن اللي حاصل بينهم وأشعل السوشيال ميديا وانتهي في النيابة".

ونعود الي ذكر بعض من تفاصيل القصة التي بدأت ظهر الإثنين 6 فبراير بمنشور عبر حسابها على Instagram تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

ثم بعدها أوضحت في تصريحات صحفية إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم "الروب" في منتصف الليل.

وعلا غانم لديها مشكلة كبيرة مع زوجها منذ فترة طويلة، حتى أنها رفعت قضية خلع لكن بسبب سفرها وتواجدها لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تنته هذه القضية.

علا غانم تستغيث لمساعدتها

تلقت علا غانم دعما من جمهورها الذي بدأ المطالبة بحمايتها ومساعدتها، وبعد ساعات بدأت رواية أخرى تظهر حول ما حدث، وهي رواية الزوج رجل الأعمال عبد العزيز لبيب.

ولم يسكت زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز لبيب على ما قيل في حقه من اتهامات، ورد في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم قائلا: "ما تتهمني به علا غانم غير صحيح، وأنا حضرت للفيلا ووجدت بلطجية داخلها، وحاليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي طوله 6 سنتيمترات، وانضربت من البلطجية الذين أحضرتهم علا ومن علا نفسها".

زوج علا غانم يكشف عن إصاباته

وأضاف: "علا لم تكن في طبيعتها، وضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، ووالدتها ضربتني بحديدة على إيدي، والبلطجية حملوني ورموني على الأبواب وجروني على الأرض".

واتهم عبد العزيز لبيب زوجته علا غانم قائلا: "علا تتعاطى مخدرات أو تحت تأثير مشروبات، وأتمنى المحققين أو النيابة تجري تحليل لها اليوم بالذات، وأنا عملت محضر وروحنا النيابة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found