حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اثناء الاستحمام.. مصرع سيدة وإصابة زوجها إثر تسريب غاز طبيعي بشقتهما في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية

لقيت سيدة مصرعها، وأصيب زوجها باختناق، اليوم السبت، إثر استنشاقهما غاز طبيعي، تسرب من سخان المياه الخاص بحمام شقتهم السكنية، الكائنة في منطقة الهانوفيل، غربي الإسكندرية.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد تلقيه إشارة من المستشفى، حول وصول سيدة تدعى "و.إ.ع"، 39 عامًا، عاملة بمصنع ملابس، وقد فارقت الحياة، وزوجها "س.أ.س"، 36 عامًا، عامل بمصنع جلود، مصابا باختناق ويخضع للعلاج، وحالته مستقرة.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، وسؤال الزوج أفاد بأنه أثناء استحمام زوجته داخل حمام الشقة، محل سكنهما، حدث تسرب غاز من سخان الحمام، نتج عنه حدوث إصابتهما والتي أدت لمصرعها، ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وأوضحت إحدى زميلات الزوجة، عاملة بالمصنع للشرطة، أنه تصادف توجهها لزيارة صديقتها، وطرقت باب الشقة أكثر من مرة، ففوجئت بزوج صديقتها يفتح الباب لها وهو في حالة إعياء شديدة، وتنبعث رائحة غاز من داخل الشقة.

وأضافت أنه وحال دخولها إلى داخل الشقة، وجدت الزوجة مُسجاة على ظهرها في أرضية الصالة في حالة إعياء شديدة وإغماء، فاستعانت بالجيران، وجرى نقلهما بسيارة الإسعاف إلى لمستشفى.

وأضافت صديقة الزوجة، أنها سبق وأخبرتها أثناء حديثهما في العمل بأن سخان الحمام لديهم يحتاج للإصلاح لتسريبه للغاز، ولم تتهم أحد في الحادث، فيما أيد شقيق المتوفية عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found