حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 11:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 12 فبراير على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

نقدم لك خلال بوابة حوادث اليوم  توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

من الصعب الحفاظ على توازنك عندما تسقط صخرة كبيرة فجأة على جانب واحد من الميزان ، برج الحمل. حل المسألة ليس بالأمر الصعب كما تعتقد ، لأن هذه الصخرة قد أُسقطت هناك كهدية. على الرغم من أنها قد تكون صادمة في البداية ، إلا أن هناك رسالة مهمة في هذه المفاجأة. الجزء الصعب هو معرفة ما هو عليه.

برج الثور

مثل فريق من النشالين في حشد من الناس ، قد تضع عينها عليك مجموعة وتخطط سرًا للاستفادة من براءتك ، برج الثور. قد يعمل المرء على إلهائك بشيء مرح وغير ضار ، بينما يعمل الآخرون خلف ظهرك لسرقة مقتنياتك الثمينة سرًا. كن على علم بنفسك وممتلكاتك في جميع الأوقات.

برج الجوزاء

الفرصة هو اسم اللعبة بالنسبة لك ، الجوزاء. لا تطفئ الأنوار قبل أن تتأكد من استكشاف جميع خياراتك اليوم. قد يأتي الإلهام في ومضة من التفكير غير المتوقع ، لذا تأكد من أن لديك وسادة وقلم رصاص في متناول يدك. يمكن أن تتنكر الفكرة الجيدة كشيء غير مهم ، ولكن إذا كان أي شخص قادرًا على رؤية الإمكانات في شيء ما ، فهو أنت.

برج السرطان

قد يُطلب منك اليوم الاختيار بين القديم والجديد ، السرطان. يبدو الأمر كما لو أن الناس يحتجون بطريقة ما ويطلب منك الانضمام إلى صفوف أولئك الذين يرغبون في رؤية التغيير. تأكد من تقييم جميع المعلومات المتاحة بصدق قبل أن تتجاهل الموقف تلقائيًا باعتباره أحمق. يجب أن تفكر بجدية في مد يد العون للقتال.

برج الأسد

قوتك الداخلية وشجاعتك هائلة اليوم. ستجد أن الناس ينجذبون إليك بشكل طبيعي يا ليو. اقبل هذا التدفق من الطاقة واستخدمه جيدًا كيفما تراه مناسبًا. قد تصيبك شرارة عبقرية في وقت ما خلال اليوم. سوف تجعلك مستيقظًا طوال الليل تعمل على اختراع جديد.

برج العذراء

ارتدي القميص المخطط والسراويل المنقطة اليوم ، العذراء. كلما صراعك مع العالم الخارجي كان ذلك أفضل. قد تشعر بأنك في غير محله في البداية ، لكنك ستبدأ في رؤية الجمال والأهمية والاحترام الذي تتمتع به من خلال التميز عن الآخرين. هذا التغيير في الموقف سوف يفيدك. قد ترى طريقة جديدة تمامًا للعيش.

برج الميزان

إذا كنت لا تفهم شيئًا ما ، اسأل ، برج الميزان. إذا كان يبدو مختلفًا بالنسبة لك ، اسأل عن سبب ذلك. فضولك مرتفع ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بما هو غير تقليدي ، وحتى أكثر إذا كان ثوريًا. سيشعر المتمرد بداخلك بأهداف جديدة ، وقد تميل إلى إلقاء عصا في مكابح عربة قديمة تستمر في السير على نفس المسار الممل القديم.

برج العقرب

قد تهتز حتى النخاع اليوم من قبل شخص يتمتع بجاذبية شخصية كبيرة ، برج العقرب. ربما تشعر كما لو أنك طغت على الأفكار العظيمة وجبال المعلومات القادمة من هذا الشخص. ربما تشعر أنك بطيء جدًا. هل فكرت يومًا أن شخصًا ما يسير بسرعة كبيرة جدًا؟ لا تعتقد أنك الشخص الذي يحتاج إلى تغيير التروس تلقائيًا.

برج القوس

لقد تمت ترقية جهاز الكمبيوتر الداخلي الخاص بك للتو اليوم ورأسك مليء بجميع أنواع المعلومات الجديدة ، القوس. الخبر السار هو أنه يجب أن تكون قادرًا على معالجة كل هذه البايتات بسرعة البرق. تصرف بسرعة وبثقة كبيرة. يمكنك فعل أي شيء. يمكنك حتى التحدث في طريقك إلى البيت الأبيض لتناول العشاء.

برج الجدى

قد تشعر بالوحدة قليلاً اليوم ، برج الجدي ، حتى لو كان هناك أشخاص من حولك. قد يبدو أن الجميع على متن طائرة مختلفة. ربما تعتقد أنه ليس لديك أي قواسم مشتركة مع الآخرين - حتى أولئك الذين تشعر أنك قريب منهم بشكل عام. قد تكون قلقًا بشأن ما يفكرون فيه عنك بعد أن تخبرهم بما تفكر فيه أو تشعر به حقًا. لا تدع هذا يمنعك من الإفصاح عن أفكارك.

برج الدلو

هذا هو وقت الذروة بالنسبة لك ، برج الدلو. وصلت جميع دوراتك السنوية إلى منعطف حرج. قد تشعر كما لو كنت في مرحلة انتصار هائل أو فشل رهيب. في كلتا الحالتين ، من المهم أن تنظر إلى هذا الوقت على أنه احتفال وصلت إليه إلى هذا الحد. قم بإجراء التغييرات عند الضرورة واستمر في إعادة تقييم تقدمك خلال الأشهر القليلة القادمة.

برج الحوت

قد يتدخل الأشخاص العدوانيون في خططك اليوم ، برج الحوت ، لذلك لا تنزعج كثيرًا إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي تريدها. اجعل هذا تمرينًا في تعلم كيفية التفكير والتصرف على قدميك. تذكر أنه يمكنك لعب هذه اللعبة مثل غيرها. قدم مفاجأة غير متوقعة في الظهير الأيمن وشاهد كيف يتعاملون معها. ربما يمكنك تعلم شيء ما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found