حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحزن يخيم على الوجوه.. مطار القاهرة يستقبل بعثة الأهلي بعد المشاركة في كأس العالم للأندية

سادت حالة من الحزن والضيق ظهرت على وجوه لاعبي الاهلى فو وصولهم الى مطار القاهرة بعد تلقيهم هزيمتين متتاليتن برباعية الاول فى نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد وفى تحديد صاحب الميدالية البرونزية أمام فريق فلامينجو البرازيلى .

حيث استقبل مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عائدة من مدينة طنجة المغربية، بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وصلت بعثة الأهلى، مطار القاهرة، قادمة على متن رحلة مصر للطيران رقم 3201 من مدينة طنجة، وسط تسهيلات خاصة للبعثة والفريق، من قبل فرق العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.

وتم إنهاء وصول بعثة النادي الأهلي، من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار وسط تسهيلات خاصة.

وقرر الجهاز الفني للأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني في السودان يوم 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس، بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للاندية، التي حصل فيها الأهلى على المركز الرابع.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found