حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل النصب علي المطرب محمد فؤاد في 12 مليون جنية

المطرب محمد فؤاد
المطرب محمد فؤاد

تعرض المطرب محمد فؤاد من أشخاص أوهموه بتكوين شركة عقارية وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد ولم يلزموا بالاتفاق واستمروا بالمماطلة ما دعاه إلى تحرير محضر ضدهم.

وقام المطرب محمد فؤاد بتحرير محضر بقسم شرطة الشروق، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص، بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه.

شركة عقارية و12 مليون جنية

وتقوم النيابة العامة بتحقيقات في واقعة تعرض محمد فؤاد للنصب بمبلغ 12 مليون جنيه من مجموعة من الأشخاص، أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق، واستمروا بالمماطلة. .
فنان مصري يطالب بالبحث عن رفات شقيقه المفقود منذ حرب 1967
واستعجلت النيابة التحريات، في واقعة دعوى المطرب محمد فؤاد، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

يذكر أن الجمهور تفاعل في الأيام الماضية مع أغنية "علو السما"لمحمد فؤاد، وهي أغنية خاصة بفيلم "المطاريد"، الذي يعرض حاليا في السينما، ومن كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

من جهة أخرى، يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي في ألمانيا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ويقام الحفل في العاصمة الألمانية برلين بتاريخ 17 فبراير الجاري، بتذاكر مجانية للسيدات.


ويغني محمد فؤاد في ألمانيا للمرة الأولى في مسيرته، ويأتي الحفل عقب سلسلة من الحفلات التي يحييها بداية من يوم 11فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت.
موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found