حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 05:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شخصين سقطا في خزان بنزين بالفيوم

  إصابة شخصين سقطا في خزان بنزين بالفيوم
إصابة شخصين سقطا في خزان بنزين بالفيوم

استقبلت مستشفى الفيوم العام شخصان إثر سقوطهما في خزان مواد بترولية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بسقوط شخصين داخل خزان بنزين، بمحطة تعبأة مواد بترولية، بقرية قصر رشوان، بمركز طامية، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث،

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الامنيه التي تولت التحقيق.
وفي سياق آخر استقبلت مستشفى الفيوم العام، 3 مواطنين مصابين بين جروح بسيطة ومتوسطة وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وذلك في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بطريق القاهرة-أسيوط الصحراوي الغربي.

وكان قد تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 3 أشخاص يعملون بمصنع الطوب الاحمر، بمنطقه كوأوشيم بالفيوم وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الامنيه التي تتولى التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found