حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامية المقتول علي يد زوج تاتسي عجرم احدا بسألني الامايخص بلدي سوريا

نانسي وزوجها وفي الاطار القتيل
نانسي وزوجها وفي الاطار القتيل

شغل خبر براءة فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور الحكم النهائي بحقه من القضاء اللبناني بقضية قتله الشاب السوري محمد الموسى.

وانهالت الأسئلة على محامية الشاب محمد الموسى رهاب البيطار، حيث نشرت بياناً عبر صفحتها في موقع (فيسبوك) قالت فيه: "سوريا أولاً... ولأني بحبكم كتير بتمنى انكم ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي ما عندي وقت للمراسلات الشخصية".

وقد أصدر القضاء اللبناني حكمًا نهائيًا في قضية فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم المتهم بقتل الشاب السوري محمد الموسى الذي اقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم قبل 3 سنوات في بيروت.

وقضت المحكمة بمنع محاكمة فادي الهاشم، وتبرئته من تهمة القتل العمد، في حق محمد الموسى، مع اعتبار الحادث دفاعاً عن النفس.

وجاء في قرار المحكمة بقضية فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم نصاً: "منع المحاكمة على فادي الهاشم، نظرًا لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات المعطوفة على المادة 563 من نفس القانون".

وضمن القرار حفظ القضية نهائياً بمحكمة الاستئناف: "حفظ الرسوم والنفقات كافة وإيداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان".

وأوضحت المحكمة ضمن حيثيات الحكم مراعاة الحالة النفسية والعصبية لفادي الهاشم، وحالة الظلام التي سادت المكان، والشعور بالخوف على أسرته، بالشكل الذي دفعه لإطلاق النار بشكل عشوائي لحماية زوجته وبناته.


العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found