حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 04:19 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم بالمنيا أبو الرجولة أستأجر بلطجية لضرب زوحتة في الخصوص الشيخ ”محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ” الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان القوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولى العلمى الثانى للطب الطبيعى نتائج قرعة دور الـ32 من كأس مصر 2024: الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك يصطدم ببروكسي «400 ألف جنيه».. حكم قضائي بتغريم مرتضى منصور لصالح محامي الأهلي قرار صادم من الكاف يهزّ نهضة بركان قبل لقاء مع الزمالك في نهائي الكونفدرالية وزير الداخلية يهنيء البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى الشيخ محمد بن زايد في وفاة الشيخ طحنون رحيل الشاب رجب كامل عبد المقصود شهيد لقمة العيش في الاردن الحقائق المثيرة للتأمل: عندما يتعارض الشخص مع مايقولة بطلق ناري خطأ.. التصريح بدفن جثة طفلة صغيرة لقيت مصرعها على يد والدها بسوهاج

مباحث القاهرة تضبط 12 متهما بالسرقة

تعبيرية
تعبيرية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" أثناء إستقلالهما سيارة قيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، ومُحمل عليها كمية من ألواح وقطعيات الحديد المخصص للتسليح بإجمالى وزن نصف طن "مجهولة المصدر" ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بقيامهما بسرقتها من داخل موقع تحت الإنشاء محل عمل الأخر بأسلوب "المغافلة".. وبإستدعاء المسئول عن الموقع المُشار إليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة .

كما تم ضبط أحد الأشخاص " له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبحوزته جوال بلاستيكى بداخله كمية من المواسير النحاسية خاصين بوحدات التكييف الخارجية " - كماشة حديدية، حال سيره بدائرة القسم ، وبمواجهته إعترف بسرقة المضبوطات من 3 محال بذات الدائرة بإستخدام الكماشة المضبوطة.

وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات ، وإتهموه بالسرقة والإتلاف.

وتم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" أثناء إستقلالهما دراجة نارية "تروسيكل" "بدون لوحات معدنية" - قيادة و ملك أحدهما ، وبحوزتهما عدد من الأجهزة الكهربائية مجهولين المصدر ، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات إعترفا بسرقتها من داخل أحد العقارات بدائرة القسم بأسلوب " كسر الباب" .. كما أمكن التوصل للمجنى عليه مالك الشقة ، وبإستدعائه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة.

وتم ضبط 7 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم لقيامهم بسرقة كمية من الأدوات والمعدات خاصة بشركة لتشغيل المصاعد الخاصة – جهاز محمول من بعض العقارات بدائرة القسم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم وقائع السرقة إستغلالاً لكونهــم مـن قاطنى المنطقة وسابقة عمل ثلاثة منهم بالشركة المُشار إليها وعلمهم بتوقف المصاعد عن العمل لصيانتها وإعتقاد قاطنـى العقارات بأنهم من بين القائمين بأعمال الصيانــة وأقروا بتصرفهم فى المسروقات المُستولـى عليها بالبيع لدى عميلهـم "سيىء النية " (مالك مخزن خردة كائن بدائرة قسم مصر القديمة) ، وتم بإرشادهم ضبط الأخيـر ، كما عُثر على جزء من المسروقات المُستولى عليها بالمخزن ملكه.

كما أضاف أحدهم بتصرفه فى جزء من المسروقات بالبيع لإحدى شركات مستلزمات المصاعد بمنطقة حدائق حلوان بدائرة قسم شرطة المعصرة مقابل مبلغ مالى ، وقد أقر بإنفاقه للمبلغ على متطلباته الشخصية.

وبالإنتقال للشركة سالفة الذكر تم التقابل مع (موظفة بذات الشركة) ، وبمواجهتهـا بأقوال الأخير أيدتها ، ونفت علمها بأنه من مُتحصلات واقعة سرقة، تم بإرشادهــــا ضبط المسروقات المُستولى عليه داخل الشركة محل عملها

وباستدعاء المُبلـــغ تعرف على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها فى مكافحة جرائم السرقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found