حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإفراج عن نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس بعد عرضه على المحكمة في 6 قضايا

 نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس
نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس

قررت جهات التحقيق الإفراج عن محمد محمد فريد خميس نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس، "رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إلى القاهرة على متن طائرة مصر للطيران مرحلا من واشنطن، بعد التحقيق معه في 6 قضايا.

رحلت قوات الأمن محمد محمد فريد خميس نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس، "رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، إلى المحاكم المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده في 6 قضايا صادره ضده من بينها قضيتي نصب وقضية شيك وأخرى تبديد.

عرضت الجهات المختصة محمد محمد فريد خميس، نجل رجل الأعمال محمد فريد خميس، على السلطات وتم تحديد جلسة 13 أبريل المقبل لِنَظر المعارضات في 4 قضايا كما أمرت جهات التحقيق بوقف تنفيذ العقوبة في القضية رقم ٩٦١٧ لسنة ٢٠٢٢م جُنح النزهة للتصالح، كما أصدرت النيابة العامة قرارها بإخلاء سبيل المتهم من قسم شرطة النزهة مالم يكن مطلوبًا او محبوسًا على ذمة قضايا أخرى.
محمد محمد فريد خميس، الشهير بـ بيبو، نجل رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس، والذي برز أسمه في أحد القضايا الشهيرة، وكان أحد المتهمين في قضية شهيرة.

جدير بالذكر أن بيبو فريد خميس، تخرج في كلية إدارة أعمال من الجامعة البريطانية عام 2009، ثم تفوق في مجال التسويق، وتولى إدارة مصنع متخصص في الطلبيات الخاصة، وهو عضو اللجنة التنفيذية لغرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، ويعد محمد محمد فريد خميس الابن الذكر الوحيد لوالده رجل الأعمال محمد فريد خميس، وهو مالك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، المسئولة عن الاستثمار العقاري والسياحي والزراعي والتابعة لشركات والده.

تزوج بيبو في 2 إبريل 2016 في حفل كبير بأحد الفنادق الشهيرة وأحيا الحفل وقتها الفنان عمرو دياب، وحضره فنانين، وشخصيات عامة، وأعضاء في مجلس النواب والبرلمان المصري وسياسيين ورجال أعمال.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found