حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المطرب احمد سعد يتصدر الترند بأغتية -قادر أكمل

المطرب احمد سعد
المطرب احمد سعد

تصدر المطرب ا أحمد سعد أغنيته الرومانسية الجديدة بأغنيتة بعنوان "قادر أكمل"، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب)، التي نالت اعجاب الكثير وأثارت ضجة واسعة، حيث تصدر أحمد سعد تريند البحث في جوجل.

وتصف أغنية أحمد سعد مدى تعلق الحبيب وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد أنها نصفه الآخر فى حياته، وهي التى تفهمه وتعشقه، ومن قبلها عمره غير محسوب.

وتفاعل متابعي أحمد سعد مع أغنيته الجديدة قادر أكمل معبرين عن مدى إعجابهم بأغنية قادر أكمل وعبروا عن حماس هم لسماع الأغنية.

أحمد سعد يتصدر الترند بسبب أغنيته الجديدة

يذكر أن أغنية "يا عراف" هي آخر أعمال أحمد سعد، التي أطلقها بالمشاركة مع أحمد زعيم، والتونسي نوردو على اليوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الفقى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

كان المطرب قد ظهر بفديو اثار السخرية وهو يتحدث بطريقة غريبة ويردّد كلمات غير مفهومة وهو يقول: "الكبير لو عايز تطير، الكبير محمد سمير،الكبير سهى وغدير، الكبير بطاطس تحمير.، الكبير ما فيش تقدير".

واختتم المقطع قائلاً: "يلا بينا نلعبها مع بعض وكفاية تصوير".

وتفاعل عدد من النجوم والمتابعين مع المقطع المصوّر وعبّروا عن دهشتهم من التحدّي الذي يطلقه أحمد سعد والكلمات المبعثرة التي يقولها، ومن بينهم النجم رامي جمال الذي كتب له: "هي الحالة رجعتلك تاني يا ابني ارحمني".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found