حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد رد والد الفنانة حلا شيحة عن ارتدائها الحجاب

حلا شيحة وزوجها بالحجاب
حلا شيحة وزوجها بالحجاب

اوضح أحمد شيحة والد الفنانة المعتزلة حلا شيحة، أحمد شيحةعلى الهجوم الذي تعرضت له ابنته، مؤخرًا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب ظهورها في مقطع فيديو بدون حجاب.

وقال أحمد شيحة": "ابنتي حلا شيحة ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر". .

وأضاف أحمد شيحة: "اتركوها في حالها وابعدوا، مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، لافتاً إلى أن "الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا".

وكانت حلا شيحة قد شاركت جمهورها مؤخرا بمقطع فيديو لأسرتها، عبر حسابها الرسمي بموقع (إنستجرام).

وظهرت حلا شيحة في الفيديو وهي تلتقط صورًا لبناتها في انعكاس المرآة، وظهورها بدون "حجاب".

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، كانت فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حيث دخلت في خلافات حادة معه عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها رفضت بعد المشاهد التي صورتها قبيل الابتعاد عن الساحة، وطالبته بحذفها، دون أي اعتبارات لسياق الأحداث والفيلم بشكلٍ عام.

وكانت الفنانة المعتزلة قد نشرت الفنانة المعتزلة المصرية حلا شيحة مقطع فيديو لأسرتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام).

وظهرت حلا شيحة في الفيديو وهي تلتقط صورًا لبناتها في انعكاس المرآة بدون حجاب.
وكتبت حلا شيحة على المقطع المصور"أنا أؤمن بقوة الأسرة، قوة الحب، قوة الطهارة والفرح، أعتقد أن الغد مكان رائع، وذلك عندما نمر بأوقات عصيبة، وأوقات حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر."


وتابعت :"ألقي نظرة على أبنائي وأرى حضورا، فهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".

واعتزلت حلا شيحة التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف"عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل "زلزال"مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد"مع النجمة يسرا عام 2020، وكان أخر أعمالها فيلم "مش أنا" مع النجم المصري تامر حسني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found