حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 01:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأولى على القمة.. فيوتشر يهزم حرس الحدود ويعتلى صدارة الدوري من الأهلى

الأول على قمة الدورى ولاول مرة فى تاريخة فيوتشر يعتلى قمة الدورى الممتاز ،، حيث حقق فريق فيوتشر انتصار مهم على حساب حرس الحدود بهدف للاشئ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الخميس بملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز .

استحوذ فريق فيوتشر على مجريات اللعب بشكل كبير بالشوط الأول وأضاع لاعبيه أكثر من فرصة محققه لإحراز الأهداف عن طريق ناصر ماهر وأحمد عاطف، دون النجاح في هز الشباك .

وفي الشوط الثاني واصل فيوتشر تفوقه حتي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 بهدف نيران صديقة، من تسديدة قوية لمحمد رضا تصدى لها القائم ثم اصدمت بأحمد السعدني حارس حرس الحدود ودخلت شباكه .

وحصل أيمن صفاقسي لاعب فيوتشر على بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة للقاء بعد تدخل قوي مع لاعب حرس الحدود .

خاض فيوتشر لقاء اليوم بتشكيل ضم كل من، محمود حمدي، باسم علي، هشام عادل، جوزيف جوناثان، محمود رزق، محمود مرعي، محمد فاروق، ناصر ماهر، مهند لاشين، على زعزع، أحمد عاطف .

فيما لعب الحدود لقاء اليوم بتشكيل ضم كل من، أحمد السعدني، محمد رضا، محمود بن والي، محمد عبدالله، إبراهيم القاضي، أحمد شديد قناوي، مصطفي جمال، أحمد فليكس، مصطفي زيكو، مصطفي صبحي، عمر بسام .

الفوز رفع رصيد فيوتشر للنقطة 37 في المركز الثاني لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 14 في المركز السادس عشر.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري حاليا برصيد 37 نقطة، وذلك من خوض 15 مباراة وبفارق ثلاث مباريات أقل عن فريق فيوتشر .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found