حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 10:32 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اعترافات صادمة لمتهمين توزيع الحشيش بسيارة الأسعاف-- الكمائن تفتح لنا الطريق اندلاع حريق في عصارة عسل بقرية زليتن بمركز نجع حمادي في قنا اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ “الثلاسيميا” بفحص المقبلين على الزواج حادث في طريق فارسكور يؤدي الي وفاشاب بقرية الحمامصية أخبار مطربي الجنح والجنايات حبس مجدي شطة 3 سنين بتهمة التبديد بعد إخلاء سبيله في قضية المخدرات حادث مأساوي في السويس: قطار الإسماعيلية يدهس طفلاً على شريط السكة كلب ضال يثير الهلع في قرية منشأة عبد الرحمن بدكرنس: إصابة 7 أشخاص بجروح متفرق حادثان مأساويان في بورسعيد: وفاة صبي في حادث انقلاب دراجة وسقوط طفل من مرتفع جدول مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 والقنوات الناقلة: تحديد النتائج الرياضية البارزة وامواعيد المباريات الجاحد قتل جارتة وقطعا حتت في الثلاجة وانقطاع الكهرباء يكشف الجريمة زوج يطعن زوجته وسط الشارع بالعمرانية ضبط 310 علب سجائر مجهولة المصدر خلال حملات بالمنوفية

طفل عمرة 3 سنوات يطلق النار على نفسه بمسدس والده بأمريكا

طفل يبلغ 3 سنوات يطلق النار على نفسه بواسطة مسدس والده
طفل يبلغ 3 سنوات يطلق النار على نفسه بواسطة مسدس والده

أفادت شبكة abc الأمريكية نقلا عن السلطات المسؤولة في ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الخميس، بقيام صبي يبلغ من العمر 3 سنوات بإطلاق النار على نفسه عند عثوره على مسدس عيار 9 ملم موجود فوق منضدة بمنزله في فلوريدا.
تكشفت المأساة مساء الأربعاء في منزل في ديلاند، على بعد حوالي 40 ميلاً شمال أورلاندو، بحسب ما أفادت شبكة abc الأمريكية.
وصفها مكتب مأمور مقاطعة فولوسيا الحادث بأنها "واحدة من أسوأ المكالمات التي يمكن تخيلها"، لافتاً أنه على مدار تاريخه لم يتلقى استغاثة أسوأ من هذه.

وقال مايك شيتوود، قائد شرطة مقاطعة فولوسيا، في مؤتمر صحفي الخميس، إن إطلاق النار وقع بينما كانت شقيقة الصبي البالغة من العمر 16 عامًا تراقب الطفل وشقيقه الأكبر، حيث كان يقوم والدهم ووالدتهم بالتسوق من أحد محال البقالة.
وكشف المأمور، عن تفاصيل الحادث، قائلاً:" المسدس أطلق مرة واحدة وليس من الواضح بالضبط كيف دخل الصبي إلى الغرفة التي يوجد بها المنضدة وأطلق النار".

قال شيتوود إن المسدس كان يحفظ في وقت سابق في خزنة خاصة، ولكن الشرطة وجدت أن الخزنة كانت بحاجة لإصلاح مما جعل المسدس بالخارج، مضيفاً:"الأسرة كانت تحمل مسدسًا ثانيًا فوق الثلاجة".

تابع مأمور المقاطعة:" والد الصبي هو ضابط إصلاحيات بالولاية وبالرغم من ذلك الأسلحة التي تم مصادرتها لم تكن صادرة عن الإدارة التي يعمل لديها".

ناشد المأمور مالكي الأسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية بالاحتفاظ بها في الخزائن، قائلاً:" "إذا كان لديك أطفال صغار ، حتى لو كان لديك مراهقون ، فعليك ابعاد أسلحتك عنه".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found